مميزة

نينا كولاجينا و قدرة تحريك الأجسام عن بعد !



"نينا كولاجينا" إمرأة و ربة بيت روسية ولدت عام 1926 وتوفيت عام 1990،  و تعتبر من أكثر الاشخاص التي لها شهرة عبر التاريخ بقدرتهم على تحريك الأشياء عن بعد .

انكشفت قدرتها للغرب قبيل الحرب العالمية الثانية عندما ظهر لها فيلم يعرض قدراتها فى تحريك الأشياء عن بعد ، و تسببت في إثارة نفسية لكثير من الباحثين والعلماء في جميع أنحاء العالم ، وصرحت أنها ورثت تلك القدرة عن والدتها ، وإكتشفتها عندما إنتابتها ذات مرة نوبة غضب ورأت أنها إستطاعت أن تحرك بعض الأشياء من حولها انذاك ، وعملت هي بعد ذلك على تطوير هذه الموهبة الخارقة . 

كما أراد العلماء إختبار ومعرفة تأثير قدرة التحريك عن بعد
التى تمتلكها السيدة "نينا كولاجينا" على البشر ، فقام العلماء بوضعها عند إحدى أطراف طاولة صغيرة ، وفي الطرف الآخر جلس أحد العلماء أمامها ، وقد تم توصيل عدة أقطاب بجسده
لمعرفة أي تأثيرات قد تحدث على أعضاء جسده المختلفة ، فقامت السيدة كولاجينا بالتحديق فى منطقة صدر العالم الجالس أمامها ، ثم بدأت تحرك يديها أمامه من بعيد وبدا على وجهها الألم والتركيز الشديد وبدأت عضلاتها بالإنقباض ، وفجأة قام أحد العلماء القائمين على مراقبة الأجهزة الطبية المتصلة بجسد العالم الجالس أمام نينا عند الطاولة بالإشارة إليها بالتوقف فورا حيث سجلت الأجهزة الطبية نشاطا كبيرا فى تحرك عضلات القلب الخاصة بالعالم الذى يجلس أمامها وقد بدا كأنه يعاني من أزمة قلبية ، وما إن توقفت السيدة نينا حتى سجلت الأجهزة الطبية إستقرار عضلات قلب العالم وعودتها إلى إنقباضاتها الطبيعية .

وقد قام العلماء بإعادة التجربة عدة مرات حيث ثبت أن قدرة السيدة "نينا كينا" يمكن أن تؤثر على البشر إلى حد قاتل، كما انها قامت بعدة تجارب بمعامل بلييننجراد إستطاعت من خلالها التحكم بالجماد و التحكم فى ضربات قلب الضفادع حتى التوقف .

وفى عام 1970 إضطرت السيدة نينا إلى تقليص نشاطها بعد أن أصابها العديد من الأمراض وتأثرت غددها الصماء على المدى الطويل إصابتها بالسكر و إرتفاع ضغط الدم ، وفقا للتقرير الطبي ، فإن ذلك جاء نتيجة ممارستها الظواهر الخارقة .

ومازالت أبحاث كثيرة ومكثفة تجرى لدراسة تلك الظاهرة الغامضة ، في أمريكا و روسيا منذ الحرب الباردة بينهم للإستفادة من تلك القوى الغامضة لصنع سلاح سري خطير غير مرئي وغير ملموس قادر على هزيمة الطرف الآخر ، وحتى الآن الأبحاث مازالت مستمرة فى سرية تامة .


تعليقات

المشاركات الشائعة