التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزة

نينا كولاجينا و قدرة تحريك الأجسام عن بعد !

"نينا كولاجينا" إمرأة و ربة بيت روسية ولدت عام 1926 وتوفيت عام 1990،  و تعتبر من أكثر الاشخاص التي لها شهرة عبر التاريخ بقدرتهم على تحريك الأشياء عن بعد . انكشفت قدرتها للغرب قبيل الحرب العالمية الثانية عندما ظهر لها فيلم يعرض قدراتها فى تحريك الأشياء عن بعد ، و تسببت في إثارة نفسية لكثير من الباحثين والعلماء في جميع أنحاء العالم ، وصرحت أنها ورثت تلك القدرة عن والدتها ، وإكتشفتها عندما إنتابتها ذات مرة نوبة غضب ورأت أنها إستطاعت أن تحرك بعض الأشياء من حولها انذاك ، وعملت هي بعد ذلك على تطوير هذه الموهبة الخارقة .  كما أراد العلماء إختبار ومعرفة تأثير قدرة التحريك عن بعد التى تمتلكها السيدة "نينا كولاجينا" على البشر ، فقام العلماء بوضعها عند إحدى أطراف طاولة صغيرة ، وفي الطرف الآخر جلس أحد العلماء أمامها ، وقد تم توصيل عدة أقطاب بجسده لمعرفة أي تأثيرات قد تحدث على أعضاء جسده المختلفة ، فقامت السيدة كولاجينا بالتحديق فى منطقة صدر العالم الجالس أمامها ، ثم بدأت تحرك يديها أمامه من بعيد وبدا على وجهها الألم والتركيز الشديد وبدأت عضلاتها بالإنقباض ،

كتاب شمس المعارف الكبرى

من أشهر كتب السحر وتحضير الجان ، ولذلك تم تحريم قراءة هذا الكتاب لأنه يصنع ضررا كبير بقارئه وايضا العامل به.


كتاب شمس المعارف من تأليف أحمد بن على البونى الذى توفى عام 622 هجرياً ،وهو كتاب يحتوى على العديد من الطلاسم المتعلقة بالاعمال والسحر والشعوذه .


تم طباعه كتاب شمس المعارف الكبرى حديثا مع أدخال بعض التحديثات عليه وحذف بعض المحرفات به الأ أنه يظل أسوء كتاب ممكن أن يتم به أعمال السحر حيث أنه بمجرد نطق أسماء معينه فى الكتاب تحضر الجن إليك .

ولذلك  فهذا الكتاب ممنوع فى الدول الإسلامية إلا أنه مازال يطبع حتى الآن .

هذا الكتاب يحتوى تقريبا على 600 صفحه وأربعون فصلا ، ومكتوب عنوان صريح تحت العنوان الرئيسى للكتاب كشف الظنون وهى تعنى طريقة تحضير الجن وأستحضار المرده منهم.

وقد تضاربت الاقاويل كثيرا حول هذا الكتاب فمنهم من قال أن مؤلفه شيعى فى الأصل ، ومنهم من ذهب الى أن مؤلفه مارد كبير من مردة الجان يدعى أحمد البونى .

ويحتوى هذا الكتاب على بعض الآيات القرآنية مع تحريفها وأدخال رموز فلكية بها مثل كوكب زحل وبعض الأرقام والطلاسم ،وتوجد بعض التوسلات بأسماء الله تعالى ،وبعض العلوم الغير مألوفة وذلك بجانب أدعية غير صحيحة وبلا سند.

وقد وردت بعض القصص الواقعية حول من حاول قراءة كتاب شمس المعارف الكبرى وماذا حدث لهم بعد قرائته.
القصة الأولى :-

يروى صاحب القصة بأنه صديقه قد احضر له الكتاب ، وكان يحتوى على أسماء الجن فقام بقطع الصفحات التى تحتوى على أسمائهم حتى لا يقرأها فيتم أستدعائهم  وأن اغلب ما يحتويه الكتاب عبارة عن رموز فلكية وأرقام وكلمات مبهمة غير معروفة ، وأن الكتاب كان مظهره مخيف حيث انه كان مخيط ومغلف بخيوط عريضه، وبعد قرائته لكتاب شمس المعارف وجد شخص قريب من منزله يريد الصدقة فذهب إليه فوجده مخيف حيث كانت عيونه بارزة وجاحظة ووجهه مخيف وأيضا أرجله مخيفه ، وسلم عليه فحدثت رعشه غريبة فى جسده لم يستطع أن ينساها ، وكان يراه يوميا قريبا من منزله ، والغريب انه بعدما أرجع صاحب القصه الكتاب الى صديقه ، أختفى ذلك الغريب  وقد قيل فيما بعد أنه أحد الجان المذكور اسمهم فى الكتاب .

القصه الثانيه:-

ويروى اخر ما حدث له أنه ذات يوم كان يقوم بتصوير هذا الكتاب ، وقد تمت حوادث غريبه فى المكان الذى يقوم بالتصوير فيه مثل أنقطاع النور وغيره ، وقد قيل أن الكتاب ملعون وتصيب اللعنه ما حوله ، وأن للكتاب خدام من الجان لحمايته .

أما القصه الثالثه:-

فأنه عندما قرأ أحد الأشخاص هذا الكتاب فقد جٌن ، وفقد عقله وأصبح يدور فى المدينة ولا يدرى ماذا يفعل .

وغيرها من القصص التى تشيب لها  مثل بعد قراءة بعض الأشخاص لذلك الكتاب تم احراق منزلهم بدون سبب ومنهم من رأى أشبح متواجده بجانبه أثناء النوم ومنهم من يحس بصوت أنفاس وصراخ بأذنيه.

والغريب فى الأمر أن النسخة الاصلية من هذا الكتاب مفقوده الى الأن ولا احد يعلم مكانها تحديد ، فهناك أقاويل تذهب الى قول انه تم دفنه أثناء موت صاحبه ، واقاويل أخرى تذهب الى أن كبير المرده هو من قام بأخفائه ، وأقاويل آخرى تذهب الى أنه تم أحراقه من قبل مجموعه من المسلمون حتى لا يحدث الأذى بالاخرون .

تعددت الأقاويل ولكن الى الآن مازال بيننا كتاب شمس المعارف الذى يحتوى على اسماء الجان والمردة الذين بمجرد نطق اسمائهم يتم تحضيرهم وأستدعائهم .

وأن كنت تنوى قرآته ، فتوقع أسوء ما يمكن ان يحدث لك ولمن حولك

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة