التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزة

نينا كولاجينا و قدرة تحريك الأجسام عن بعد !

"نينا كولاجينا" إمرأة و ربة بيت روسية ولدت عام 1926 وتوفيت عام 1990،  و تعتبر من أكثر الاشخاص التي لها شهرة عبر التاريخ بقدرتهم على تحريك الأشياء عن بعد . انكشفت قدرتها للغرب قبيل الحرب العالمية الثانية عندما ظهر لها فيلم يعرض قدراتها فى تحريك الأشياء عن بعد ، و تسببت في إثارة نفسية لكثير من الباحثين والعلماء في جميع أنحاء العالم ، وصرحت أنها ورثت تلك القدرة عن والدتها ، وإكتشفتها عندما إنتابتها ذات مرة نوبة غضب ورأت أنها إستطاعت أن تحرك بعض الأشياء من حولها انذاك ، وعملت هي بعد ذلك على تطوير هذه الموهبة الخارقة .  كما أراد العلماء إختبار ومعرفة تأثير قدرة التحريك عن بعد التى تمتلكها السيدة "نينا كولاجينا" على البشر ، فقام العلماء بوضعها عند إحدى أطراف طاولة صغيرة ، وفي الطرف الآخر جلس أحد العلماء أمامها ، وقد تم توصيل عدة أقطاب بجسده لمعرفة أي تأثيرات قد تحدث على أعضاء جسده المختلفة ، فقامت السيدة كولاجينا بالتحديق فى منطقة صدر العالم الجالس أمامها ، ثم بدأت تحرك يديها أمامه من بعيد وبدا على وجهها الألم والتركيز الشديد وبدأت عضلاتها بالإنقباض ،

نامت 32 عام

إستيقظت "كارولينا اولسون" من نومها بتاريخ 3 أبريل من عام 1908 لتجد نفسها فى عالم مختلف و سط عائلة مختلفة ، وعندما نظرت في المرآة كانت الصدمة الأكبر ! ..

لا أحد يعرف السبب الحقيقي وراء ما حدث لكارولينا ،  وإختلفت الأقاويل بخصوص ماهية الحادث الذى أدى إلى إصابتها بهذه الحالة ، فالبعض قال بأنها كانت تعبر النهر المتجمد أثناء عودتها إلى بيتها بقرية "اوكنو - السويد" ، عندما سقطت فأصيب رأسها إثر إرتطامها بالجليد ، وهناك من ذهب إلى القول بأنها غرقت فى النهر لكن تم إنتشالها فى اللحظات الأخيرة ، فى حين ذهب آخرون إلى القول بأنها تعثرت فى شيء ما وسقطت على وجهها فأصيب فكها وهذا هو السبب وراء ألم أسنانها ، لكن ايا ما كانت الحقيقة فأنه في النهاية عادت كارولينا إلى بيتها بإصابة فى الرأس وألم قوي فى أسنانها !! ..

إعتقد والد كارولينا وهو صياد أن السحر هو السبب ،  ففي عام 1889 كانت الخرافات سائدة فى ذلك الوقت ، كانت القرية التى عاشت بها كارولينا معزولة تماما ، لذا لم تتلقى كارولينا العناية الطبية اللازمة و لم يكن هناك شيء يمكن فعله للتخفيف من الامها ، إلا أن تذهب للنوم على أمل ان يكون الألم قد إختفى عند إستيقاظها ..

بالفعل نامت كارولينا و عندما إسيقظت كان الالم قد ذهب و معه العالم الذى عرفته ، ماتت أمها و إثنان من أشقائها و وجدت نفسها بين أشخاص غرباء يدعون أنهم أسرتها ، الصدمة الأكبر عانت منها كارولينا حينما نظرت فى المرآة ، و وجدت أمامها إمراة أخرى لا تعرفها ..

فما لم تدركه كارولينا هو أنها وضعت رأسها على الوسادة فى أحد ايام سنة 1889 ، وإستيقظت عام 1908 أى أنها نامت ما يقارب ال32 عام ، لذلك لم ترى فى المرآة كارولينا ذات الـ14 التي كانت عليها قبل أن تنام وبدلا منها وجدت إمرأة كبيرة فى سن 46 ، أي أنها قضت فترة شبابها كلها فى النوم !! ..

فى البداية أحضر والد كارولينا العديد من الأطباء لفحصها بعد بضعة أيام من نومها ، لكن أحد منهم لم يعرف ما الذي أصابها و إستعصى عليهم إيقاظها ، و بعد مرور 14 عام على كارولينا وهي نائمة وضعت فى مشفى لمدة شهر وهناك أجريت عدة محاولات لإيقاظها ما بين وخزها بالأبر إلى حتى صعقها بالكهرباء لكن كلها باءت بالفشل ، أعيدت كارولينا إلى منزلها مستكملة نومها هناك و بعد وفاة والدتها عام 1905 ، تم إحضار خادمة للإهتمام بها فكانت تطعمها كأسين من الحليب كل يوم ، والغريب أن كارولينا كانت تبتلع بطريقة عادية ، و ماهو غامض جدا بخصوص كارولينا هي تلك الأفعال التي كانت تقوم بها أثناء نومها ودون أن تستيقظ ، كالصلاة و المشي أحيانا بدون سبب واضح ! ..

فى الايام الأولى بعد أن إستيقظت كارولينا  أخيرا عانت من حساسية الضوء و صعوبة فى الكلام ، كانت تتذكر كل شيء حدث قبل أن تنام وكأنه حدث بالأمس كما قالت أن حلم ما كان يراودها طوال فترة نومها و كانت ترى فيه وجوه زرقاء مغمورة في مياه ،  الغريب فى الأمر أن أشقائها كانوا قد ماتوا غرقا "فهل هذا هو تفسير حلمها" ؟! ،  نالت كاورلينا قسطا كبيرا من الشهرة لم تكن كلها فى صالحها فكثير من الناس إتهموا كارولينا وأسرتها بالكذب و الخداع ، وبأن كارولينا لم تكن نائمة بالفعل طوال هذه السنوات ، وأنها تعاني من مرض نفسي إدعت أسرتها ذلك لحمايتها من الناس بعد اصابتها ، والسبب الذي دفع هؤلاء الناس إلى الإعتقاد بكذب أسرة كارولينا هو من وجهة نظرهم إستحالة بقاء الشخص على قيد الحياة بتناول كوبين من الحليب المحلي فقط كل يوم لمدة 32 عام !!

عاشت كارولينا الى ان بلغت الـ89 من عمرها وتوفيت عام 1950 , و ما يزال السبب مجهول وراء نومها الطويل هذا ....

تعليقات

المشاركات الشائعة