التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزة

نينا كولاجينا و قدرة تحريك الأجسام عن بعد !

"نينا كولاجينا" إمرأة و ربة بيت روسية ولدت عام 1926 وتوفيت عام 1990،  و تعتبر من أكثر الاشخاص التي لها شهرة عبر التاريخ بقدرتهم على تحريك الأشياء عن بعد . انكشفت قدرتها للغرب قبيل الحرب العالمية الثانية عندما ظهر لها فيلم يعرض قدراتها فى تحريك الأشياء عن بعد ، و تسببت في إثارة نفسية لكثير من الباحثين والعلماء في جميع أنحاء العالم ، وصرحت أنها ورثت تلك القدرة عن والدتها ، وإكتشفتها عندما إنتابتها ذات مرة نوبة غضب ورأت أنها إستطاعت أن تحرك بعض الأشياء من حولها انذاك ، وعملت هي بعد ذلك على تطوير هذه الموهبة الخارقة .  كما أراد العلماء إختبار ومعرفة تأثير قدرة التحريك عن بعد التى تمتلكها السيدة "نينا كولاجينا" على البشر ، فقام العلماء بوضعها عند إحدى أطراف طاولة صغيرة ، وفي الطرف الآخر جلس أحد العلماء أمامها ، وقد تم توصيل عدة أقطاب بجسده لمعرفة أي تأثيرات قد تحدث على أعضاء جسده المختلفة ، فقامت السيدة كولاجينا بالتحديق فى منطقة صدر العالم الجالس أمامها ، ثم بدأت تحرك يديها أمامه من بعيد وبدا على وجهها الألم والتركيز الشديد وبدأت عضلاتها بالإنقباض ،

لغز مسلسل سيمبسون وتنبأته الغامضة !

من منا لا يعلم ، أو لم يسمع بالمسلسل الكرتوني الشهير "عائلة سيمبسون" ، المسلسل الذي آثار جدلا واسعا و ترك حيرة كبيرة بين الكثيرين ، و لايزال الغموض يحيط به حتى اليوم ، وذالك يرجع لتنبئات المسلسل العديدة لأحداث و وقائع قبل وقوعها بسنوات بشكل لا يصدق ، ومن المعلوم أنه تنبأ بأكثر من 30 حقيقة في حلقات مختلفة مما يستحيل أن تكون صدفة ، و هذا ما يجعلنا نتسائل بين أنفسنا ، هل كل ما يجري في العالم مدروس و مخطط له من قبل ؟!

دعنا نكتشف معا أبرز تلك التنبأت و أغربها ..

سنة 1997 ، تم عرض حلقة من المسلسل ، تظهر في إحدى لقطاتها البطلة ليزا بصدد مسك مجلة تحمل كلمة نيويورك ، و لا داعي للتذكير أن نيويورك هي مسرح العملية ، ويظهر أيضا رقم 9 الذي يرمز إلى شهر سبتمبر ، ورمز البرجين الذي يدل على هدف الضربة من جهة ، وعلى الرقم 11 من جهة أخرى الذي يمثل يوم الواقعة ، و الحلقة ظهرت قبل 4 سنوات من أحداث سبتمبر الشهيرة !

في حلقة أخرى من نفس العام ، تظهر الأم “مارج” بصدد تقديم كتاب لٱبنها المريض يحمل على غلافه عبارة "EBOLA VIRUS" ، ويظهر قردا نائما في سرير ، مع العلم أن القرود أشارت لها أصابع الإتهام لفترة طويلة كونها هي حاملة الفيروس و أصل إنتشاره ، وجدير بالذكر أن هذه الحلقة عرضت قبل سنوات من ظهور فيروس إيبولا !

بعد فترة وفي عام 1998 ، في إحدى الحلقات يظهر البطل “هومر سيمبسون” بصدد كتابة معادلة رياضية معقدة ، ويظهر فيها رمز جسيم هيغز "Boson de Higgs" ، المكتشف سنة 2012 والحامل لرمز H قوة 0 .. ببساطة الحلقة تنبأت بإكتشاف سيكون له تأثير في فيزياء الجسيمات ، ولمحت له من خلال رمزه قبل سنوات من إكتشافه !

في عام 2000 عرضت حلقة يظهر فيها المرشح "دونالد ترامب" و هو يترشح للإنتخابات الرئاسية الأمريكية ، وذالك الذي حدث فعلا في سنة 2015 ، ولكن الحلقة أظهرت أن ترامب سيفوز بالرئاسة و سيكون رئيسا بعد أوباما ، و لكنه سوف سيقضي على إقتصاد الولايات المتحدة ، وكل هذه الأحداث سنتأكد منها في المستقبل .

في حلقة أعتبرت واحدة من أكبر المفجأت ، عرضت سنة 2001 تظهر فيها مشاهد حرب في إحدى دول الشرق الأوسط و التي لم يذكر إسمها تحديدا ، في هذه الحلقة يظهر علم المعارضة السورية الذي لم يكن له وجود في تلك الحقبة ولم يظهر إلا بعد 10 سنوات في فترة ما يعرف بالربيع العربي إنطلاقا من 2011 !!

في حلقة بعنوان "Lard of the Dance" التي عرضت في 23 أغسطس 1998 ، والتي كانت تدور أحداثها حول محاولة "هومر" و"بارت" سرقة زيت المستخدم في الطعام من إحدى المدارس في المدينة ، وهو ما حدث في الواقع عام 2011 عندما تم سرقة الزيوت المستخدمة في مطاعم “St.Louis Wings” الشهيرة ، وقدرت الخسائر بـ2000 دولار .

الغريب أيضا أنه تنبأ بالهواتف الذكية ، حيث في حلقة “Lisa On Ice” عام 1994 طلب "كيرني" من "دولف" أن يكتب ملحوظته على الجهاز الذي يعمل بـ "اللمس" ، وعليه تظهر رسمه "التفاحة" الشهيرة بشركة "أبل" العالمية بوضوح ، رغم أنه كانت في تلك الفترة الهواتف جميعها في العالم تعمل بلوحة المفاتيح ، وتم صنع أول هاتف يعمل بـ “اللمس” من شركة “أبل” عام 2000 !

وفي حلقة "Bart After Dark" التي عرضت في عام 1996 ، توقع المسلسل شكل "الأي بود iPod" من حيث التصميم ، حيث طرحت شركة "أبل"  في عام 2001 أول جهاز “أي بود” بنفس التصميم الذي ظهر في المسلسل !!

بعد كل ذالك و أكثر ، العديد من الناس مازالو يؤمنون أن كل مايجري في العالم صدفة ، و أن كل الأحداث و الوقائع هي طبيعية ، بينما المنطق يقول شيئ آخر ، حتما هناك مؤامرة و أيادي خفية تتحكم في كل شيئ وتسير العالم على حسب رغباتهم ، و العرب مازالو في سبات .

تعليقات

المشاركات الشائعة